مراجعة رواية سحر الحديقة – سارة إديسون

مراجعة رواية سحر الحديقة – سارة إديسون

التصنيف: 4 من أصل 5.

سحر الحديقة كتاب من الأدب الأمريكي للكاتبة سارة إديسون Sarah Addison Allen هو عن ثلاث سيدات من آل ويفرلي اللاتي تميزن بمواهبهن الساحرة والمتوارثة من العائلة وسحر حديقتهم التي تقع في خلف المنزل في ولاية كارولينا الشمالية..إذ تلتقي “كلير” الماهرة في إعداد اصناف مشهية و متقنة من الطعام بشقيقتها “سيدني” بعد عشر سنين مضت وفي كل منهما مشاعر مختلفة ترسبت عبر الماضي إلا أنها تتغير بعد اقامتهن في بيت العائلة ..

الكاتبة تدخلنا عالمها الرائع الممزوج بالرومانسية و الخيال وتجعلنا نعيش أحداث الحديقة السحرية التي تفوح منها رائحة الزهور و الأعشاب وتساقط حبات التفاح من الشجرة الضخمة العجيبة إنه إحساس جميل بالمكان.. سنجد في سطور الرواية علاقات الصداقة و الحب والغيرة و مغامرات الطفولة والمراهقة و العلاقات الأخوية التي تنتصر في النهاية ..

رواية جميلة خفيفة لطيفة قِراءتها سريعة وبترجمة سلسة للمترجمة الأنيقة ” لينة الثقفي” و اشكرها للاهداء الجميل وبتعريفي لقلم سارة أديسون وسحر حديقتها وهذه أول مصافحه مع الكاتبة .. 🔺 الرواية جريئة لذا تحتوي بين سطورها على بعض من الايحاءات.

يوميات قارئة
يوميات قارئة

أسكن بداخل الكُتب لأشم عبق رائحتها واتجول بين احداثها وعوالمها ..فهنا اضع مراجعاتي لكتب قراءتها و تعبر عن وجهة نظري الشخصية فما يعجبني قد لا يعجبك.. فهي وجهات من منظور شخصي لكل منا..

اترك رد