الحرب من أجلك تقام – سارة الجمّال

التصنيف: 3 من أصل 5.

“لأجل الحب رمى نفسه بأحضان الهلاك والدمار .. لاستعادة تلك الزهرة .. فاستعادتها صعبة جداً من بين نبات الفينوس الذي يلتهم كل شي “

رواية تبدءا بحرب طاحنة للاستيلاء على أحد القرى التركية فينضم لجيشها المحارب اثنان من الأخوة بدون موافقة والدهم فتنتهي بموت الكثير من الآسرى وفناء الكثير من الجيوش ، فما هو مصير الآخوة بعد ذلك؟

تأخذ الرواية اتجاه ومنحنى آخر أكثر اماناً واستقراراً بعيداً عن الحرب والدمار فتكتمل قصة حب جميلة من بين تلك الحرب .. فهل تنمو وتزهر؟

رواية خفيفة عن الحرب والحب ممزوجة بخيال الكاتبة وبها الكثير من المواقف المؤثرة صورتها لنا سارة ببعض من المواقف القاسية و المؤلمة والمؤثرة اثناء الحرب من قتل وتعذيب للآسرى وبها الكثير من الأمور المجتمعية بين اسطر الرواية مثل التنمر وآثره، السحر، المرض النفسي، الفقد، الوحدة، العائلة والصداقة القوية والرائعة والكثير من المشاعر الجميلة منها الحب والزواج..ايضا ذكر الكثير من الثقافة التركية والألمانية .

رواية سردت بإسلوب سلس ومباشر ولغة جميلة واحببت اسماء شخوص الرواية والشرح لمعانيها واحببت الاقتباسات في آخر كل فصل لتكون مخرج جميل،،رواية مناسبة لمحبي الاحداث الرومانسية وجميلة للمبتدئين لسهولة السرد وبساطته ..

🔺يوجد تكرار لبعض الكلمات ايضا مبالغة في الوصف وفي بعض احداث الرواية .. وشكرا للكاتبة على هذا الاهداء واتمنى لها التوفيق .

سارة الجمّال | كاتبة سعودية لها اصدارات اخرى وهي | و إني تهت بك عن العالمين واخر اصدار لمحبي بعض الغموض والاثارة روح تعبث بي


التصنيف | فنتازيا، تاريخي عدد الصفحات | 317 دار النشر | دار ملهمون

Share:

اترك رد