الامتنان أسلوب حياة – لويز هاي

IMG_3284

الكتاب عبارة عن قصص لتجارب وخبرات اصدقاء لويس منهم المؤلفين والمدرسين يتحدثوا عن آثر الامتنان في حياتهم وكيف اتغيرت بعد ما اصبح الامتنان اسلوب حياة بالنسبة لهم مع الإحساس بالسعادة والرضا..

ومدعم بقصص محفزة وجميلة من ارض الواقع و أن الامتنان والحب مرتبطان مع بعضهما فلا يوجد مشاعر سلبية تماما أو ايجابية تماما لأن هذا يتوقف على كيفية استخدامنا أو توصيلنا لهذه المشاعر و الأحاسيس 

كتاب خفيف كله حب وايجابية به الكثير من تعريفات واستخدامات الامتنان والتي تجعلنا نستشعر جمال الكون والنعم التي انعم الله بها علينا .. جميل أن نتعلم الامتنان ونستشعره من قلوبنا ونعيش هذه اللحظات التي تعيشنا في حب وسلام داخلي وليكن الامتنان قيمة عالية لدينا والحمد لله منهج حياتنا..

دائما نكون أكثر  قوة و حكمة عندما نواجه كل درس في الحياة و نتعلم منه أنه نعمة من الله فالامتنان يظهر لنا و للكون كله أننا نثق في قانون السببيه الذي وضعه الله لنا

حبيت مابين سطور هذا الكتاب واحتوى على بعض من الاقتراحات التي تساعد في تنمية الشعور بالامتنان.. وهو كتاب مناسب لمحبي كتب التطوير ..

🔺مالم يعجبني التكرار في بعض الكلمات والجمل إلا انه لم يقلل من جمال المحتوى..

قرأت للكاتبة هذه الكتب القوة في داخلك / الحياة تحبك

اقتباسات||


التصنيف|#تنمية_ذاتية          عدد الصفحات | 228          الناشر | #دار_الفاروق

ABEER
ABEER

قارئة محبة للكتب .. هنا ‏⁧أضع مراجعاتي لكتب قرأتها و تعبر عن وجهة نظري الشخصية فما يعجبني قد لا يعجبك، فهي وجهات من منظور شخصي لكل منا..

اترك رد

اكتشاف المزيد من ABEER

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading