الإعلانات

سر الجوى – هاني حيدر

سر الجوى عبارة عن علاقة حب بين “ أمجد” و “خديجة “ تدور احداثها في مدينة الأردن علاقة تشبه بالمد والجزر فكلاهما عانا مابين حب وعشق وخوف وغيرة وبعد وفراق وألم وخوف وقهر.. وعودة مرة أخرى فهل ياترى يستمر هذا الحب في ظل الظروف السياسية الغامضة التي أدت إلى إختفاء والد خديجة “خالد العيساوي” الناشط السياسي مما جعلها تبحث عن والدها متجاهلة حبها ومستقبلها ضاربة عرض الحائط كل العادات والتقاليد؟ فهل ستجد والدها؟؟ ..

رواية جميلة مليئة بالمشاعر الانسانية بها الكثير من الوقفات الجميلة والمحزنه كالترابط العائلي، الصداقة الوفية التي جمعت بعض من شخوص الرواية تجسيدا لعلاقة الصداقة بأجمل معانيها متمثلة في شخصية عاصم الرائعة ايضا مواقف جميلة للأمومة، ولا تخلو الرواية من وقفات لحب الوطن.. ذاكراً احداثاً سياسية حدثت في فلسطين والعراق، كما احتوت بين سطورها الكثير من الدروس والعبر..

هاني حيدر يتقن عناصر الرواية من الوصف المكاني ووصف الشخصيات والمشاعر بتفاصيل شفافة مذهلة متقنة تصل للقارئ كما يبدع في استخدام المفردات اللغوية واستخدام اللغة الفصحى التي تزيد المحتوي جمالاً بسرد سلس وتسلسل رائع وهذا ما يميز اصداراته و يجعل مخيلة القارئ تعيش هذه التفاصيل..

استمتعت بالوقت الذي قضيته في قراءة هذه الرواية وحبيت انوه بوجود بعض من الأخطاء الاملائية لتلافيها في الطبعات المقبلة وشكرا للكاتب واتمنى له التوفيق وفي انتظار جديده القادم.

ما قرأته للكاتب على هاشتاق||أركاديا و لحن الحداد

ملاحظة| هذه المراجعة تعبر عن وجهة نظري الشخصية لربما اختلف أو اشارك في تقيمي مع شخص ما..فما يعجبني قد لا يعجبك فهي وجهات من منظور شخصي لكل منا..


التصنيف| رواية رمانسية / دراما   عدد الصفحات | 500   الناشر | #مركز_الأدب_العربي

مكان الشراء | اهداء من الكاتب

#berobooks#عبير_سر_الجوى #كتب_هاني_حيدر #قراءة #أصدقاء_القراءة #نادي_القراء #أصدقاء_الكتب #ماذا_تقرأ #حدثنا_عما_تقرأ #مكتبة #كتب #امة_إقرأ_تقرأ #أدب #فائدة #السعودية_تقرأ #اقتباس #القراءة_للجميع #أنا_أقرأ #جدة #دبي

الإعلانات

اترك رد

Youtube