20Fact about me

قبلت تحدي الكاتبة الرائعة #مريم_ابراهيم والكاتبة المميزة #سهام_أمجد عشرون حقيقة عني وبسم الله نبدأ🙄

١- اعشق التصميم بصفة عامة تصميم الديكور او الجرافيكس.

٢- عندي فوبيا من ( الحشرات والظلام وشوي من المرتفعات) والظلام يسببلي حالة هيستيريه عنيفه لذلك انام في اضاءة عاديه ☹️

٣- احب الاجواء الهادئة وقت القراءة ولي طقوس معينة

٣- اعشق البحر ولونه وصوته ولازم اشوفه دايم خاصة لما اكون متضايقة واحيان احط ميوزك صوت البحر مع كوب قهوة ياسلام 😍

٤- لوني المفضل الابيض والوان البحر وتستهويني الالوان الهادئة والفاتحة

٥-اكره الكذب واللف والدوران اتقبل الصراحة مهما كانت مؤلمة

٦- انجرحت كثير من صديقات كنت اعتبرهم اخوات للاسف واصبحت حريصة في الاختيار

٧- احب السفر والمغامرات واحب رحلات السفاري .

٨ اختي الكبيره اقرب انسانه لي هي مرايتي واثق برأيها وكاتمة اسراري

٩ متعاونه واحب اعمال الخير واتطوع فيها .

١٠ مصرفه ومع هذا المثل اصرف مافي الجيب يأتيك مافي الغيب🤪

١١ سافرت في رحلة مع قروب ٣٠ شخص وكانت اكثر رحله اتعلمت منها اللي مايتعلم هذا يبغالو بوست لوحدو

١٢ عندي هوس نظافة مش وسوسه قريب منها

١٣ ما احب الطبخ ولا ريحته مع اني اعرف اطبخ

١٤ شكلي هادئه وكلي براءة وهذا ينقذني من مواقف انا سببها🤪

١٥ اعشق البساطة وما احب التكلف الزايد

١٦ اتأثر بسرعة من الناس السلبية عشان كدا ابعد عنهم قدر المستطاع

١٧ عصبية لحد ما ولكن بأسباب

١٨ ما احب الناس اللي ماعندهم هدف في حياتهم

١٩ بصراحة ماكنت شاطره كثير في الدراسة لكن في سنه من السنين وحدة قالتلي خلي اللعب ينفعك ومن يومها صرت حتى الفهرس احفظو

٢٠ أؤمن بالمثل اللي يقول خليك بعيد حبك يزيد

 

اترك رد