الإعلانات

خوف ٢ – أسامة المسلم

 

Screen Shot 2018-10-31 at 5.02.23 PM.png

الكتاب الخامس في تحدي #٧ايام_رعب

لو كان لروحك ثمن فهل تبيعها..؟ أم تشتريها؟

خوف ٢ هو الجزء الثاني وحسب تصريح أسامه المسلم ان هذا الكتاب عزيز على قلبه وله معزة خاصة ..

في هذا الجزء تبدأ احداث (خوف) بعد عودته من جبال الأطلس وغيابه لمدة ثلاث سنوات لنبحر معه ومع حياته الطبيعية وعزلته وصيامه ايضا تعليمه واستفادته من القراءة في مجالات متعددة عندما كان مع عمار وقد سماها بكتب علم الأولين لتنوعها وكيف انه نقل هذا العلم لانقاذ حياة الكثير من لديهم مس او سحر ..الخ .. غير الصراعات التي يمر بها مع الشياطين وأمراء الجن ..رواية تترك لنا الكثير من الاسئلة ..اترك لكم الاستمتاع بقراءة هذه الرواية.

احداث جميلة التفاصيل والسرد وانا من محبي قلم المسلم ونجد سرد تفصيلي لبعض الاحداث كالفرق بين الجن والشياطين وتعريف الهالة مستخدم الاسلوب المباشر البسيط الا اني في بعض الاجزاء احسست بقليل من الملل وتبدد ماقبل النهاية لاحداث حماسية مشوقه احببتها.

اهتم الكاتب بأهمية العلم وفائدتها وهذا ماحدث مع (خوف) في تغذيته الفكرية من قراءته للعديد من الكتب التي ساعدته ليسلك طريق الخير دائماً وهذا كرره في تعامله مع تلميذه عواد. كما ركز المسلم على الكثير من الحكم الجميلة..

احببت اكثر من قصة بداخل هذه الرواية من ضمنها قصة جواهر (كومن تاج) مع عشيقها وصمصام وغيره في الأخير الرواية جميلة واستمتعت بقراءتها إلا اني احببت الجزء الأول أكثر..

فعليا لا يوجد نهاية لأي قصة أو حكاية .. مجرد توقف للأحداث في زمن معين .. فماذا عنكم اصدقائي القراء ماهو الجزء الذي استمتعتم بقراءته أكثر ؟ وهل تتوقعون جزء ثالث لرواية خوف؟


التصنيف|رواية رعب غموض  عدد الصفحات |311

الإعلانات

6 Comments

  1. يوميات قارئة
    كاتب
    1 نوفمبر، 2018 / 4:16 م

    شكرا لك
    هل تقصد البريد ام القودريدز

اترك رد

Youtube