القوة في داخلك – لويز هاي

التصنيف: 4 من أصل 5.
القوة في داخلك - لويز هاي

لا تقلل من قيمتك ولا تلق اللوم على نفسك، ذكر نفسك دائماً أنك تقوم بأفضل ماتعرف وثق بأنك ستخرج من هذة الأزمة”

من كتب التنمية الذاتية والتطوير التي ما أن تقرأها حتى تنطلق تلك الايجابية من بين سطور هذا الكتاب المليئ بالتوجيهات والنصائح المفيدة، قرأت الكثير من كتب التطوير الا ان هذا الكتاب اكثرهم بساطة وسهولة تحدثت فيه الكاتبة عن مواضيع مهمة في خمس أجزاء وفصول منها| أحب الطفل في داخلك، التغير والانتقال، تجاوز الألم وكيف تحب نفسك .

أحببت ما دونته الكاتبة في مقدمة كتابها بأنها ليست شافية حيث قالت: انا لا أشفي أحد .. أعتبر نفسي ممهدة لطريق إكتشاف الذات. ايضا اعجبت باسلوب لويز لبساطته وسهولته و لم يعجبني التكرار و الأخطاء الإملائية ولكنه لم يقلل كثيرا من المحتوى الهادف .. قد لا يعجب القارئ كل المحتوى ولكن بالتأكيد سيجد بين سطوره ما قد يساعده في تخطي ما يبحث عنه هنا.. كتاب يستحق القراءة ومفيد لمحبي والباحثين عن تطوير الذات.. مناسب جدا للمبتدئين ..

نبذة عن لويز هاي| كاتبة ومعلمة ميتافيزيقية، صاحبة عدد كبير من الكتب الناجحه، وترجمت الكثير من اعمالها للعديد من اللغات، ساعدت الملايين من الناس على اكتشاف واستعمال قدراتهم الخلاقة الكاملة في سبيل النمو والشفاء الذاتيين.

التصنيف| تنمية_ذاتية     عدد الصفحات| 154     ترجمة | رنا عكاوي      الناشر| دار الخيال


الحياة التي لم نعشها – مقالات ابداعية

“لو أردنا أن نغير أنفسنا، فالتغيير الكبير لا يأتي دفعة واحدة بل الخطوات الصغيرة التي نخطوها كل يوم هي ما تصنع هذا التغيير الكبير ”

مقالات ابداعية خفيفة وممتعة

كيان مطلق – مذكرات هدى الغصن

مذكرات ملهمة محفزة ايجابية بها الكثير من النصائج والرسائل والعبر الذي يستشعره قارئ هذا الكتاب لهدى الغصن أول سيدة سعودية تتقلد منصب المدير التنفيذي لإدارة الموارد البشرية في ارامكو السعودية سابقاً

دلشاد سيرة الجوع والشبع – بشرى خلفان

“أنا أعرف الفقر جيدًا، وأعرف معني نزع الحرية، نعم أعرفه وعرفه آبي من قبل، ولا نية لدىَّ للعودة إلى هناك، إلى ذلك المكان المظلم من الحاجة والغبن.”

دلشاد عمل أدبي جميل عن تاريخ وثقافة مسقط والحياة الاجتماعية في الماضي عمل يعبر عن أجيال تجرعت الألم وعاشت الحروب التي زادتها جوعاً على جوع.


ABEER
ABEER

قارئة محبة للكتب .. هنا ‏⁧أضع مراجعاتي لكتب قرأتها و تعبر عن وجهة نظري الشخصية فما يعجبني قد لا يعجبك، فهي وجهات من منظور شخصي لكل منا..

اترك رد