الإعلانات

القفص الآخر – عبدالله البخيت

القفص الآخر - عبدالله البخيت berobooks

“رسيل” فتاة تعاني من صدمة عنيفة بسبب موقف حدث امامها وعاشت احداثه كان له الأثر في اصابتها بمرض نفسي جعلها تعيش بداخل قفص الصمت والعزله والشرود، ومن ثم تتزوج من شاب شهم انقذها من براثن الموت وعمل جاهداً لاخراجها من هذه الصدمة ولكنه يغوص في الكثير من المفاجأت التي تجعله يبحث ويتقصى لمعرفتها.. فهل يستطيع مساعدة رسيل؟ وكيف ستكون حياتها؟ و ما هو الموقف الذي حدث امامها؟ ومن حاول قتلها ولماذا ؟ .

اقتباس| “هذه الحياة بأسرها مجرد قفص كبير نعيشه أسرى، مُخيرين بين سبيلين لا ثالث لهما .. الخير أو الشر”

رواية بدايتها كانت عادية بالنسبة لي وبعد أن تخطيت اكثر من صفحة بدأت اتحمس لتلك المفاجأت والاحداث المشوقة في اكثر من موقف، والجميل كان دمج الكاتب الكثير من المواضيع المجتمعية والحياتية كالحب بين الزوجين وما يصادفهم في سعيهم لبناء حياة متكاملة والصبر لتخطي الصعوبات ومواجهتها وخلال رحلة الغوص في هذه المشاعر يناضل الزوج ويتقصى بكل شجاعة وقوة لمعرفة اسباب الجريمة فهنا جريمة قتل متعمد فوُظِف عنصر التشويق في البحث والتقصي ولمعرفة حقائق هذه الجريمة ، ايضا اعجبني اهتمام الكاتب بإظهار المشاعر الانسانية الراقية بوصفه لبر الوالدين في صفحات هذه الرواية كما وأنه غمرنا بالأجواء الرومنسية النقية بين الزوجين، فالكاتب هناك اراد صياغة وبلورة هذه الرواية في مثلث الحياة و الحب والحرية لا اطيل عليكم كثيرا وسأترك لكم الدخول لقفص الحياة وقراءة احداث هذه الرواية كما صورها الكاتب الذي اراد أن ينتصر الخير على الشر .. “ .

القفص الآخر - عبدالله البخيت berobooks

رواية جميلة مناسبة للجميع قراءتها سريعة لسهولة الاسلوب والسرد أما اللغة فكانت فصحى جميلة ..

الغلاف رائع جدا وأنا من اشد المعجبات بتصاميم المبدعة#رفعة_العجمي فإبداعاتها دائما تتجدد في توظيف تخيلاتها ولمساتها في تصميم الغلاف بشكل جذاب ورائع ومناسب للعنوان..

نبذة عن الكاتب| روائي وكاتب سعودي له اصدارات أخرى وهي| براءة في قلب الظلام (بوليسية)، رجفة الغسق(فنتازيا) والقفص الاخر هي ثالث رواياتة.


التصنيف|رواية اجتماعية ، دراما، رومنسية . عدد الصفحات |199 .  الناشر | مركز الادب العربي

الإعلانات

اترك رد

Youtube