الإعلانات

معزوفتي – رقية الماجد

 

معزوفتي - رقية الماجد

تحرروا من قيود الضجيج، الحزن، الألم، الهم، وأطلقوا السراح لنيل السكون، الفرح، الراحة، كي لا تتركوا بصمات لا تزول من العوالق السلبية بين طيات حياتكم. ص 9

أعتدنا أن نقرأ كثير من الكتب والروايات ذوات الصفحات الكثيرة ولكن أن يتضمن كتاب واحد بـ 365 صفحة بإبداع فني وحس عاطفي سنة كاملة من المشاعر الراقية في كل يوم فيها كلمات تثرى العواطف وترتقي بالمشاعر فلن يكون إلا همس بصدق تلك المشاعر من محب للكلمة لمتلقى متعطش يستمتع بمفرداتها فهذا الكتاب تنتشي له النفس وتستقيم له العواطف وتسير به المشاعر فرحاً .. فسأبحر معها في هذه الرحلة التي مدتها 365 يوما متنقلة من مكان لأخر وبمشاعر جياشه من الحب والجمال والفائدة صباحاً ومساءً فأنتظرو رحلتي اليومية.

نبذة عن رقية الماجد| كاتبة بحرينية من مواليد 1983 ممرضة تخصص تمريض الصحة النفسية مشاركة في الأعمال التطوعية والمجتمعية، كتاب “معزوفتي ” هو باكورة انتاجها الأول.

رقية الماجد كتاب معزوفتي beroboks

همسة أخيرة|

شكراً من القلب للكاتبة الراقية الجميلة #رقية_الماجد على هذا الإهداء المميز الجميل الذي اعجبت بفكرته ومحتواه بصفحاته وبكل حروفه وكلماته .. ❤️  فدمتِ بكل ود ومحبه .

كتابي رقم (56) لعام 2018

ملاحظة| هذه المراجعة تعبر عن وجهة نظري الشخصية لربما اختلف أو اشارك في تقيمي مع شخص ما..فما يعجبني قد لا يعجبك فهي وجهات من منظور شخصي لكل منا..


عدد الصفحات | 406   دار النشر | رؤية 

 

الإعلانات

1 Comment

اترك رد

Youtube